الأهلى يوظف دولارات «الكاف» فى صفقات «الميركاتو» الشتوى

كتب: أحمد محمد

200 ألف دولار دخلت خزينة الأهلى خلال الساعات القليلة الماضية، مكافأة الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” وذلك بعد الحصول على بطولة كأس السوبر الأفريقي من الرجاء المغربي.

وكان الأهلي قد فاز على الرجاء في النسخة الأخيرة لبطولة السوبر الأفريقي بعد الفوز عليه بركلات الترجيح، ليحتفظ بالبطولة الثانية على التوالى بعد الفوز على نهضة بركان المغربي أيضاً في النسخة قبل الماضية، وتصبح الثامنة في تاريخه فى رقم قياسى قارى غير مسبوق.

طالع المزيد:

ودخلت إلى خزينة النادي هذا المبلغ ليساهم في الصفقات الجديدة المنتظر أن يتم التعاقد معها رسمياً خلال الأيام القليلة المقبلة.
وفى سياق أخر يوصل الأهلي مفاوضاته مع صفقات محتملة تتم خلال “الميركاتو” الشتوى الحالى كان المدير الفنى للفريق بيتسو موسيماني قد طلبها لتدعيم الفريق، وخاصة فى خط الدفاع.
ومن أهم الصفقات المعلنة عودة لاعب الأهلى، والمنتخب المعار إلى نادى “فيوتشر” محمد عبد المنعم.
وتواصل عدد من ىعبى الأهلى مع المدافع الواعد، وأقنعوه بأهمية عودته، وتثبيت أقدامه في تشكيل الفريق الأحمر بالوقت الحالي في هذا التوقيت للفريق في ظل احتياج الأحمر إلى خدماته.
وتواترت أنباء عن سعى الأهلى إلى ضم أحمد رمضان بيكهام المعار هو الآخر لنادى سموحة، ويرغب الأحمر فى قطع إعارته باعتباره يُجيد اللعب فى الجبهة اليُمنى وخط الدفاع.
كما أن هناك رغبة أهلاوية فى تصعيد الناشئ محمد مغربى الذى تفوق فى بطولة كأس الرابطة وقدم عروضا جيدة وطالب كثيرون بتصعيده للفريق الأول.

زر الذهاب إلى الأعلى