«ملتقي الحوار» يدين التصريحات المهينة للمرأة المصرية الصادرة عن عمرو واكد 

كتب: على طه

شعار ملتقى الحوار
شعار ملتقى الحوار

أدان ملتقي الحوار للتنمية وحقوق الإنسان اليوم الأربعاء 25 مايو 2022، التصريحات المهينة بحق المرأة المصرية التى اطلقها الفنان عمرو واكد علي حسابه بتويتر.
وهى التصريحات التى طالت سمعة وشرف المرأة المصرية وتتناقض مع قيم وثقافة وأعراف وعادات المجتمع المصرى وثقافته
حيث المرأة المصرية جزأ لا يتجزأ من المجتمع المصري طالما لعبت المرأة المصرية أدوار مهمة وحاسمة في العملية السياسية والمناخ السياسي المصري.

طالع المزيد:

فضلا عن تمتع المرأة المصرية بمكانة كبيرة وخاصة في المجتمع المصري وكانت في طليعة الصفوف منذ ثورة 1919 و يوليو 1952 وحتى ثورتى العصر الحديث يناير 2011و 30 يونيو 2013 كان لها دور كبير في عجلة التنمية بجميع المجالات.تساهم المرأة المصرية في تشكيل المجتمع المصري عن طريق المشاركة في العملية الاننخابية سواء بالترشح أو بالانتخاب.
ويذكر أن نسب مشاركة المرأة في الانتخابات البرلمانية الأولي بعد ثورة 30 يونيو كانت مرتفعة حيث قدرت نسبتهن بحوالي 17.19 بالمائة وخاضت المعركة الانتخابية 949 مرشحة من أصل 5518. وشهد تمثيل المرأة في البرلمان المصري تطورًا كبيرًا حيث احتلت مصر المركز الـ 16 عالميًّا، والأول عربيًّا فى تمثيل المرأة فى مجلس النواب عام 2020. وقد شغلت النساء 148 مقعدًا من إجمالى 564 مقعدًا فى مجلس النواب المصرى بعد التعديلات الدستورية الأخيرة. كما وصلت نسبة تمثيل المرأة فى مصر فى مجلس النواب إلى 26.2%، و13.3% فى مجلس الشيوخ فى 2020.
وقد أشاد “الاتحاد البرلمانى الدولي” بالتجربة المصرية فى تطبيقها التدريجى لنظام “الكوتا” -نظام الحصص القانونية للانتخابات-، الأمر الذى يساعد فى تحقيق تمثيل مقبول وحقيقى للمرأة فى البرلمان.
ويؤكد ملتقي الحوار للتنيمة وحقوق الإنسان مجددا رفضن لجميع أشكال الإهانة أو المس بسمعة المرأة المصرية ويدعو الجهات المختصة للتحرك والرد علي تلك الاساءات بكافة الوسائل القانونية لضمان عدم تكرار مثل هذه التصريحات غير المسئولة.

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.