العوضى «جابر أبو شديد» وأسرته وأهل قريته يقاومون الداخلية فى «ضرب نار».. التفاصيل

كتبت: شيماء وائل

“جابر أبو شديد”، هذه هى الشخصية التى يلعبها أحمد العوضى فى مسلسل “ضرب نار” المقرر عرضه فى رمضان المقبل، والتى تشاركه بطولته زوجته ياسمين عبد العزيز، فى شخصية “مهرة” وهي فتاة من حي شبرا، وتجسد دور أمه في المسلسل النجمة الكبيرة سهير المرشدي.

ويتشارك الزوجان العوضى وياسمين بطولة المسلسل فى التعاون الدرامى الثالث بينهما، بعدما قدما سوياً مسلسلات “لآخر نفس” ومسلسل “اللى ملوش كبير” العام قبل الماضى 2021.

وواصل فريق مسلسل “ضرب نار” تصوير مشاهد وأحداث المسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان 2023، ضمن مسلسلات موسم رمضان المقبل.

يضم العمل مجموعة من الفنانين بجانب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، أبرزهم كل من سهير المرشدي وهدى الإتربي، وأحمد صادق وتامر نبيل، وتيسير عبد العزيز، وآخرين، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

العوضى
العوضى

ويأتى المسلسل الجديد للعوضى وياسمين في إطار أكشن تشويقي، حيث تدور أحداثه في قرية تسمى الخازندارية، المفروض أنها أحدى قرى طهطا بمحافظة أسيوط، وهى أحد الأماكن الإجرامية الخطرة على مستوى محافظات صعيد مصر، ويقطنها عائلات تخصصت بالاتجار في كل الممنوعات كالمخدرات المنزرعه والمباعة والأسلحة.

 

وتمضى أحداث المسلسل تتناول سلوك أهالي القرية وتهربهم فى بما يقومون به من أنشطة ممنوعة، ومجرمة من وزارة الداخلية، ولأجل ذلك يعملون على امتلاك عددا من الأسلحة الثقيلة؛ للتصدي لأي هجمات محتملة من قبل الداخلية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى