هبة سعد الدين تكشف لـ “بيان” عن برنامجها دراماتيكو

كتب: إسلام فليفل

قالت الدكتورة هبة سعد الدين، فى تصريحات خاصة لموقع “بيان”، أنها تقدم حاليًا برنامج دراماتيكو وهو يمزج بين العمل الإذاعى الذى تحبه والمجال الدراسى الذى تعشقه كذلك وهو الدراما.

العمل الإذاعي

وتابعت قائلة:” اتناول فى كل حلقة موضوع درامى بأدوات الإذاعة الشرق أوسطية المميزة.

اقرأ أيضاً.. هبة سعد الدين لـ بيان: إذاعة الشرق الأوسط تحتل مساحتها الخاصة رغم كافة الظروف

وتابعت: “أتمنى تطوير ذلك بصورة ما ليكون نوعاً ما دراسة أكاديمية مبسطة للمستمع بصورة جاذبة، وتوثيقاً فى الوقت نفسه للدراما المصرية على مدى تاريخها”.

الإذاعة

وأكملت، الإذاعة وسيلة بها العديد من السمات التى تلامس شخصيتى وتلتقى معها، فهى هادئة تتسم بالحميمية مع المستمع عن بعد لذلك فهى قريبة وتحمل خصوصية فى ذات الوقت، هذا ما يجعل دوما هناك مسافة بينك وبين الآخرين مهما اقتربت.

وأشارت سعد الدين، أن الإذاعة رفيق يشعرك بصداقته التى لاتقتحم حياتك، كل هذه السمات أحبها فى الإذاعة وأشعر باقترابها منى وبحالة من الحب الذى يجمعنى بها كمهنة فى ذات الوقت، وأعتقد أن تلك السمات ما يجذب عشاق الإذاعة لها، وفكرة أنك خلف الميكرفون تعد وتقدم وتستعين بمواد فنية وتصنع حالة متكاملة أنت مسئول عنها بكافة تفاصيلها، مما يلامس جانب الكمال الذى اسعى اليه دوما.

وعن الصعوبات التى واجهتها سعد الدين، قالت، أكثر الصعوبات أن تقدم شيئا مختلفا وأنت فى الإذاعة الأم التى مزجت بين كل شىء، وكيف تختلف عن الاساتذة، وتحفر مساحة خاصة بك، خاصة وأن بدايتى كانت بجوار الكبار وهم أستاذه الإعلام.

وإختتمت، الجانب الأكثر صعوبة مواكبة التطور التكنولوجي الذى حدث فى الإعلام ككل وشكل طفرة على من يعمل بالمجال التعامل معها، فالانترنت وكافة البرامج التقنية والتكنولوجيا المتطورة التى إن لم تتقن التعامل معها مبكراً ستجعلك تتخلف ولن يمكنك مواكبة التطور الإعلامى وتقديم ماتريد.

 

زر الذهاب إلى الأعلى