كواليس استعدادات “حماة الوطن” لاحتفالية دعم فلسطين وتأييد الرئيس السيسى.. صور

كتب: على طه

أشادت الدكتوره منال خيري رئيس لجنة التعليم بحزب حماة الوطن بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في احتفالية دعم فلسطين والتي أقيمت باستاد القاهره والذي أكد فيها الرئيس السيسى علي دعمه الكامل للقضية الفلسطينية وأنه لا تهجير الفلسطينيين إلي أرض مصر، مضيفا: “نحن مع القضية الفلسطينية وأضافت أن الحزب يدعم سيادته ويفوضه في اتخاذ كافة التدابير اللازمة لدعم الأشقاء بفلسطين”.
وشارك حزب حماة وطن في المؤتمر الموسع لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذى أقيم مساء أمس الخميس في إستاد القاهرة.
وثمنّت “خيرى” دور القيادة السياسية ودورها المحوري في الوصول لاتفاق مع الولايات المتحدة الأمريكية لهدنة وقف إطلاق النار بغزة لمدة أربعة أيام، وتأكيد سيادته علي الدعم من الولايات المتحدة الأمريكية لموقف مصر وترحيبه بمبادرة هدنة وقف اطلاق النار بقطاع غزة.
وأضافت أن حزب حماة الوطن أعلن من اللحظه الأولي دعمه وتأييده للرئيس السيسي من أجل إكمال مسيرة التنميه واكدت أن موقف الحزب ثابت فيما يخص القضية الفلسطينية، ودعم الأشقاء العرب.
كما أشادت بإصرار مصر تحت قيادة الرئيس السيسي علي فتح معبر رفح علي الرغم من قصف القوات الإسرائيلية المعبر أربعة مرات من ناحية الجانب الفلسطينيوفتح مطار العريش الدولي لاستقبال الطائرات التي تحمل المساعدات الدولية لقطاع غزة والتي بلغت حتي الآن 158 طائرة.

طالع المزيد:

البابا تواضروس: ندعم ونؤيد قرار الرئيس السيسى بعدم تهجير الفلسطينين لسيناء

عبد الغنى: لماذا تدعم الأحزاب المصرية ترشح السيسى للانتخابات الرئاسية القادمة؟

وفى سياق قريب أكد هيثم رحمي، الأمين العام لحزب حماة الوطن بشمال سيناء، أن مشاركة الحزب بالمؤتمر لتأييد رئيس الجمهورية بقوة معلنا أن جميع الأمانات والأعضاء شاركوا بالمؤتمر في استاد القاهرة، رغم بعد المحافظة، وتحملوا السفر والعودة في نفس اليوم محبة وتأييد الريس بقوة.
فى حين أكد المهندس فايق الخليلي أمين التنظيم بالحزب، أن الحزب مستمر في عقد ندوات ومؤتمرات لتوعية المواطنين بأهمية المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة وأن جميع أهالي شمال سيناء يويدون الرئيس لمرحلة جديدة لاستكمال عجلة التنمية.
وننشر صور استعدادات حزب حماة الوطن باستاد القاهرة، والتى سبقت مؤتمر دعم الرئيس ونصرة فلسطين، والذى حضره مساء أمس الخميس ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى