مواطن يُطلق زوجته أمام لجنة انتخابات بمطروح لهذا السبب

كتبت – نور محمود

شهدت احدى اللجان الانتخابية في محافظة مطروح قيام أحد المواطنين بطلاق زوجته في احدى لجان مطروح، وذلك بسبب عودته من عمله ولم يجد طعامًا في منزله بحجة أنها كانت في الانتخابات وانشغلت طوال اليوم.

اقرأ أيضًا.. بسمة تشارك في انتخابات الرئاسة 2024

وعن التفاصيل فعاد الزوج من العمل لم يجد زوجته في المنزل والتي ذهبت إلى أقرب لجنة وهي لجنة مدرسة زاهر جلال الإعدادية للبنات بمحافظة مطروح حيث تواجدت للمشاركة في الانتخابات، لكنها تأخرت وانشغلت مع عدد من الجيران وأهالى المنطقة ممًا أدى إلى انفعال الزوج، فطلقها أمام الحاضرين.

كشف المستشار أحمد بندارى مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، ورئيس غرفة عمليات الهيئة، عن انتظام عملية التصويت لليوم الثالث والأخير فى الانتخابات الرئاسية 2024، مع وجود كثافات أمام اللجان من الناخبين الراغبين في الإدلاء بأصواتهم.

انتخابات الرئاسة

وقال المستشار أحمد بندارى فى مؤتمر صحفى اليوم أن الاقتراع داخل اللجان الانتخابية يسير بشكل جيد ولا توجد أى معوقات تؤثر على سير العملية الانتخابية، مشيرا إلى أن اللجان فتحت فى مواعيدها فى تمام الساعة التاسعة صباحا، عدا لجنة فى منطقة الوراق بسبب تعرض القاضى المشرف على اللجنة لحادث وانتظم العمل بها فى 10.20 صباحا كما تأخر فتح لجنة فى منيا القمح وانتظم العمل بها.

وفتح القضاة المشرفين على انتخابات الرئاسة 2024، اللجان الانتخابية فى تمام الساعة التاسعة صباح اليوم، أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم.

وأجرت غرفة عمليات الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار أحمد بندارى، عبر تقنية الفيديو كونفرانس مع عدد من رؤساء اللجان العامة الذين يمثلون رؤساء المحاكم الابتدائية والمشرفين على اللجان الفرعية، وذلك فى إطار متابعة اليوم الثالث من أيام التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك من خلال.

زر الذهاب إلى الأعلى