عبد الغنى: الانتخابات الرئاسية عكست رغبة المصريين فى المشاركة بالحياة السياسية

كتبت: هدى الفقى

أكد الكاتب الصحفي عاطف عبد الغني أن المشاركة الواسعة في الانتخابات الرئاسية المصرية الأخيرة تعكس الوعي السياسي لدى المصريين وشعورهم بأهمية المرحلة التي يمر بها الوطن.

وأشار عبد الغني من خلال مشاركته فى برنامج “همزة وصل” المذاع على قناة النيل الإخبارية إلى أن هذه المشاركة الواسعة تعبر عن نضج المواطنين سياسيا، حيث أنهم أدركوا أهمية المشاركة في الحياة السياسية والتعبير عن آرائهم في اختيار من يمثلهم.

وأضاف عبد الغني أن هذه المشاركة الواسعة يجب أن تبنى عليها من خلال الحرص على التعددية في الرؤى والعمل الحزبي والبرامج، وذلك انطلاقا من نتائج الحوار الوطني الذي أكد على قبول المعارضة والآراء المختلفة لجميع التيارات السياسية.

طالع المزيد:

عبد الغنى: نبنى لنا ولأودنا عندما نختار أكبر مدير لهذا الوطن

وأكد أن الانتخابات الرئاسية عكست النضج السياسي ليس فقط في صفوف المواطنين، ولكن أيضا لدى الأحزاب، حيث تسابقت الأحزاب نحو خدمة الوطن من خلال تواصلها المباشر مع الشعب وعدم الاكتفاء بالشعارات.

فيديو:

 

وخلص عبد الغني إلى أن المشاركة الواسعة في الانتخابات الرئاسية المصرية الأخيرة هي مؤشر إيجابي على مستقبل مصر السياسي، حيث أنها تعكس رغبة المصريين في المشاركة في الحياة السياسية وبناء مستقبل أفضل لوطنهم.

نرشح لك:

السيسي: فوزي بالانتخابات الرئاسية ترجمة لإرادة المصريين واصطفافهم الوطني

زر الذهاب إلى الأعلى