البطل سيطر على كل الألقاب.. أفضل اللاعبين فى كأس العالم للأندية

كتب: أحمد محمد

لم يكتف مانشستر سيتي بإحراز كأس بطولة كأس العالم للأندية 2023، بعد الفوز على فلومينينسي البرازيلي في المباراة النهائية، ولكن سيطر لاعبو الفريق الإنجليزي على جوائز أفضل اللاعبين في البطولة.

فاز رودري بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في كأس العالم للأندية، بعد تقديمه أداءً مميزًا طوال البطولة، حيث سجل هدفًا وصنع آخر، كما كان أحد أبرز اللاعبين في الفوز على الهلال السعودي في نصف النهائي.

طالع أيضا:

الأهلى يعتذر عن عدم المشاركة في كأس الرابطة

جاء في المركز الثاني كايل ووكر، الذي حصل على جائزة الكرة الفضية، بعد أن قدم أيضًا أداءً مميزًا في البطولة، حيث كان أحد أبرز مدافعي الفريق.

أما المركز الثالث فكان من نصيب جون أرياس لاعب فلومينينسي، الذي كان أيضًا أحد أبرز اللاعبين في البطولة، حيث سجل هدفًا وصنع آخر.

غياب الأهلي

غاب لاعبو الأهلي عن قائمة أفضل 3 لاعبين في كأس العالم للأندية، رغم وصول الفريق إلى المركز الثالث.

وقدم لاعبو الأهلي أداءً مميزًا طوال البطولة، حيث فازوا على اتحاد جدة في ربع النهائي، بنتيجة 1/3 قبل الخسارة أمام فلومينينسي البرازيلي، فى نصف النهائى 2/0 ، ليعودوا ويفوزوا اليوم على وأوراوا دياموندز اليابانى 2/4 ويحروزا الميدالية البرونزية للبطولة.

ولكن يبدو أن اختيارات لجنة التحكيم ركزت على اللاعبين الذين وصلوا إلى المباراة النهائية للبطولة، وليس الذين خاضوا المباريات بشكل عام.

نرشح لك

كل أهداف مانشستر سيتي فى شباك فلومينينسي.. شاهد

زر الذهاب إلى الأعلى