مكونة من 6 أفراد.. مصرع أسرة كاملة بالشرقية خلال نومهم

الشرقية: ولاء على

 صرحت النيابة العامة بمحافظة الشرقية بدفن جثامين 6 أفراد من أسرة واحدة، لقوا حتفهم داخل منزلهم الكائن بمركز شرطة مشتول السوق، وذلك عقب مناظرة الجثامين وتكليف مفتش الصحة بإعداد تقرير بأسباب الوفاة.

تفاصيل الواقعة

تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارا بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثامين أسرة كاملة داخل منزلهم الكائن بمركز مشتول السوق، وذلك بعد ملاحظة اختفائهم وعدم الرد على الهواتف المحمولة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبمعاينة المنزل عثر على جثمان الأب “محمد.م.ع” 37 عاما وزوجته “اسماء.ن.ط” وأطفالهم الأربعة وهم “نورسين، عدي، رودي، كارما”.

طالع المزيد:

مصرع شخص وإصابة 20 آخرين في حادث تصادم مروع بقنا

وتبين من التحريات الأولية أن الأسرة لقيت مصرعها اختناقا بالغاز بعد تسربه داخل المنزل، أثناء نومهم، حيث جرى نقل الجثامين لثلاجة الموتى بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

 وأجرت النيابة العامة تحقيقات موسعة في الواقعة، واستمعت لأقوال أهالى الأسرة الذين أكدوا العثور على الجثامين في الساعات الأولى من النهار دون آثار عنف أو آثار بالجثامين تكشف تعرضهم للقتل.

أمرت النيابة العامة بدفن جثامين أغراد الأسرة، وجارٍ استكمال التحقيقات في الواقعة، كما كلفت الطب الشرعي بإعداد تقارير الصفة التشريحية للمجني عليهم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى