لتعويض غياب الشناوى.. مفاجأة جديدة بشأن حراسة المرمى في النادي الأهلي

كتبت: هدى الفقى
إصابة محمد الشناوي تدفع النادى الأهلي للتعاقد مع حارس مرمى جديد، ويدرس الأهلي عدة خيارات أخرى لتعويض الشناوي، وأبرز الأسماء المرشحة محمد أبو جبل، هذا ما كشف عنه الإعلامى هانى حتحوت، خلال تقديمه حلقة الثلاثاء من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”.

وكان حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، محمد الشناوي، قد تعرض لإصابة في الكتف، خلال مباراة مصر والرأس الأخضر، في الجولة الثالثة من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

وأكد اتحاد الكرة المصري أن الأشعة أثبتت إصابة الشناوي بخلع في الكتف، وسيغيب على أثره عن مباريات المنتخب المتبقية في البطولة.

وقال حتحوت إن النادي الأهلي يدرس حاليًا التعاقد مع حارس مرمى جديد لتعويض غياب الشناوي، ويعتبر محمد أبو جبل حارس البنك الأهلي أحد أبرز الأسماء المرشحة لخلافة الشناوي، حيث يتابعه الأهلي عن كثب منذ فترة.

وهناك عدة خيارات أخرى وضعها الأهلي لتعويض الشناوي، ومن المقرر أن يتم التشاور مع المدرب السويسري مارسيل كولر حول هذا الأمر.

وإذا نجح الأهلي في التعاقد مع حارس مرمى جديد في يناير الجاري، فسيبقى الشناوي في قائمة الفريق، لكنه سيستمر في التأهيل من الإصابة، حتى يكون جاهزًا للعودة إلى الملاعب.

طالع المزيد:

زر الذهاب إلى الأعلى