فى شوارع روما.. الإيطاليون يحاكون مصارع الفلسطينيين فى غزة وحكومة ميلونى أصابها العمى | فيديو وصور

 

رسالة إيطاليا: إكرامى هاشم

يتزايد الغضب الشعبي حول العالم يوما بعد يوم مع استمرار وتزايد الإعتداءات الإسرائلية علي أبناء الشعب الفلسطيني الأعزل في غزة.

تلك الإعتداءات التي تعدت كل الحدود وسحقت فيها إسرائيل كل المبادئ الإنسانية حتي وصلت إلى حد الهمجية وحرب الإبادة الجماعية الممنهجة في ظل صمت عالمي من قبل الحكومات، وإحجام عن التدخل الفعال لوقف تلك المجازر اليومية.

ولم يتبق أمام شعوب العالم الحرة إى سلاح التعبير عن الغضب عبر التظاهر.. صيحة فى وجه الظالم، ورفض لما يقع من ظلم بين علي أبناء الشعب الفلسطيني.
وباتت روما العاصمة الإيطالية، أحد أهم محطات ذلك الغضب الشعبي، ولايمر أسبوع إلا وتمتلأ ساحاتها بالمتظاهرين الغاضبين مما يجري من أحداث في غزة وغيرها من المدن الفلسطينية، وبات الشعب الإيطالي علي إدراك كامل ويقين تام بما يقع من ظلم علي ذلك الشعب .
وفى ذهذا الصدد كانت روما علي موعد أمس السبت مع مظاهرة كبري شارك فيها الآلاف من الإيطاليين جنبا إلي جنب مع أبناء الجاليات العربية في روما.

جاءت تلك المظاهرة بعد أيام قليلة من الأحداث التي شهدتها مدينتي بيزا وفلورنسا من تعامل قوات الشرطة الإيطالية في المدينتين بعنف ضد المظاهرة الطلابية المؤيدة لفلسطين، وبعد ساعات من مجزرة شارع الرشيد البشعة التي ارتكبتها بها قوات الإحتلال الإسرائيلي ضد المدنيين العزل أثناء اندافعهم لتلقي المساعدات الإنسانية التى يتم إنزالها من الجو.

وفى مظاهرة الأمس السبتن جاءت مشاركة الطلبة بمثابة تحد، ورد علي ما قامت به قوات الشرطة ضد زملائهم في مدينتي بيزا وفلورنسا، وقد أرادوا مجددا التعبير عن رفضهم لسياسة القمع و تكميم الأفواه وهو الأمر الذي كان واضحا من خلال اللافتات التي رفعوها والهتافات التي قاموا بترديدها، متوجهين فيها ضد رئيس الوزراء “جورجيا ميلوني” متهمين إياها بالتواطؤ الواضح مع إسرائيل ومباركتها للمجازر ضد أطفال فلسطين وضد وزير الداخلية الإيطالي “ماتيو بيانتدوسي” متهمين إياه بالدكتاتورية، رافعين لافتات لوجوه رئيسة الوزراء “ميلوني” ورئيس الوزراء الإسرائيلي ” نتنياهو” وهي ملطخة بالدماء.

فيما أدى مجموعة من شباب المتظاهرين مشهد محاكاة للشهداء جراء القصف المتواصل الذي يتعرض له أبناء غزة يوميا، وقام آخرون برفع مجسمات للأطفال الشهداء .

وشهدت المظاهرة مداخلات من المشاركين فيها من نشطاء المجتمع المدني الذي أعربوا عن إدانتهم لما يتعرض له أبناء الشعب الفليسطيني وأعلنوا تبرأهم من سياسة الحكومة الإيطالية التى وصفوها بالمخجلة وقد عبرت إحدي المتحدثات من المتطوعات في الصليب الاحمر الإيطالي بتعبير ” ألم يعد يتبقي لديكم بعضا من الإنسانية ” في إشارة إلي الحكومة الإيطالية .
وكانت السيدات من أبناء الجالية العربية في روما كعادتهن في كل التظاهرات السابقة متصدرة المشهد وعلي راسهم زينب محمد رئيس مسجد الهدي بروما، والتي أصبحت أيقونة المظاهرات المؤيدة للفلسطينيين، جنبا إلي جنب مع الناشطة والشاعرة الإيطالية إليزابيتا بيترولاتي حاملات الأعلام الفلسطينية في المقدمة .
وقد تحولت التظاهرة إلي مسيرة جابت شوارع العاصمة بهتافات خرجت من القلوب قبل الحناجر لعل صداها قد وصل إلي آذان أعضاء الحكومة الإيطالية فهل يستجيبون لنداء الشعب الإيطالى!.

طالع المزيد:

جدل سياسى ومجتمعى ومظاهرت فى إيطاليا ضد الشرطة لتعاملها العنيف مع الطلبة الداعمين لغزة

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.