الإعلامي إكرامي هاشم: «مشهد أداء الرئيس لليمين الدستورية انتصار للإرادة الشعبية» 

بيان

هنأ الإعلامي إكرامي هاشم، ممثل الاتحاد العالمي للمواطن في الخارج بإيطاليا، الشعب المصري والمصريين في إيطاليا على اختياره للرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية جديدة، وذلك بمناسبة أداء الرئيس السيسي اليمين الدستورية لولاية ثالثة اليوم بمجلس النواب بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ويرى هاشم أن اليوم هو يوم مشهود في تاريخ وطننا والذي يعد انتصارًا لإرادة الشعب المصري في الداخل والخارج وانحيازه نحو قيادته الوطنية ورغبته في إعلاء كلمة الوطن.

وأكد هاشم أن ذلك المشهد إنما يعد قطافًا لثمرة جهود كبيرة قد تم بذلها خلال الفترة الماضية، مشيدًا بدور المصريين في الخارج والذين ضربوا مثالًا في الانتماء للوطن وأعطوا للعالم دروسًا في فلسفة الاختيار الحر ووعيهم التام لقضايا وطنهم، والذين يثبتون يومًا بعد يوم بأنهم قوة ناعمة لمصرهم وظهيرًا وطنيًا لها، معربًا عن شعوره بالفخر لكونه كان ضمن فريق الحملة الرسمية للسيد الرئيس.

وأردف هاشم بأن مشهد أداء الرئيس لليمين اليوم إنما هو هزيمة لأهل الشر والمتربصين بالوطن، والتي كانت كلمة الشعب المصري أثناء الانتخابات الرئاسية سهمًا اخترق صفوفهم.

وعن كلمة الرئيس أثناء أداء اليمين الدستورية، أعرب هاشم عن أنها كانت أشبه بحديث الأب لأبنائه، والتي عرض فيها سيادة الرئيس كشف حساب للفترة الماضية وما تم إنجازه خلالها في ظل ما واجهته الأمة من معوقات وصعوبات، وهو الأمر الذي تعودنا عليه منذ تولي سيادته المسؤولية، وهو المصارحة والمكاشفة.

وكان هاشم قد أرسل برسالة تهنئة إلى السيد نصر مطر، مسؤول الملف السياسي للاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج، هنأ فيها سيادته على بداية الولاية الثالثة للرئيس السيسي، ناقلاً تهنئة المصريين في إيطاليا إلى سيادته، مؤكدًا تعهده والمصريين في إيطاليا على استكمال الطريق معًا خلف القيادة الحكيمة لسيادة الرئيس السيسي نحو بناء الجمهورية الجديدة.

طالع المزيد:

الجالية المصرية في روما تحتشد للتصويت في الانتخابات وتهتف «تحيا مصر»

زر الذهاب إلى الأعلى