“حق عرب” يهزم الإدمان ويحتل عرش يوتيوب في مصر والعالم العربي

كتب – علي يونس

حقق مسلسل “حق عرب” للنجم أحمد العوضي إنجازًا جديدًا بحلوله على رأس قائمة الأكثر مشاهدة على موقع يوتيوب في مصر وعدد من الدول العربية، وذلك بعد تصاعد الأحداث بشكل كبير خلال الحلقات الماضية.

اقرأ أيضا.. محمد صلاح يتابع هذا المسلسل في رمضان

واحتلت مشاهد المسلسل 8 مراكز في قائمة الأكثر مشاهدة على يوتيوب في مصر، بينما دخل القائمة ذاتها في دول السعودية، والإمارات، ولبنان، وقطر، واليمن، والمغرب، وعمان.

وشهدت الحلقة 25 من المسلسل تطورات مثيرة، حيث تعافى عرب من الإدمان وقرر هو وأبو عمار وأصدقائه فتح متجر خشب جديد بمشاركة صباح الجياش، بينما اكتشف عبد ربه أن حنان تضع له منومًا في العصير يوميًا.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع أحداث المسلسل، معبرين عن إعجابهم بقصة العمل وأداء الممثلين، مما جعله يتصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ويشارك في بطولة “حق عرب” كل من دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

نجاح “حق عرب” يؤكد على قدرة الدراما المصرية على جذب انتباه الجمهور العربي

يُعدّ تصدر “حق عرب” تريند يوتيوب في مصر والعالم العربي دليلًا جديدًا على قدرة الدراما المصرية على جذب انتباه الجمهور العربي، وإثارة مشاعره وتفاعله مع الأحداث.

ويقدم المسلسل قصة إنسانية مُؤثرة تدور حول شاب يُحاول استعادة حقه بعد الظلم الذي تعرض له، مستخدمًا لغة بسيطة وأحداثًا مُشوقة تُلامس مشاعر المشاهدين.

ويُعتبر هذا النجاح إنجازًا كبيرًا للفنان أحمد العوضي وفريق العمل، ويؤكد على موهبتهم وإبداعهم في تقديم عمل فني مُتميز يُنافس على مستوى الوطن العربي.

زر الذهاب إلى الأعلى