نيدفيد يواجه اختبارًا طبيًا لتحديد مصيره في مباراة زد إف سي

كتب – يونس كريم

يخضع كريم نيدفيد، لاعب خط وسط النادي الأهلي، لاختبار طبي اليوم لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة زد إف سي المقررة غدًا في الدوري المصري.

اقرأ أيضا.. حارس إنبي: كنا نريد الفوز على الأهلي، لكن الحمد لله على التعادل

ويعاني نيدفيد من رشح في الركبة، ما أدى إلى غيابه عن مباراتي سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا وانبي في الدوري المصري.

غيابات مؤثرة في الأهلي

يُعاني الأهلي من غيابات مؤثرة في خط الوسط، حيث يغيب المالي أليو ديانج بعد إجراء جراحة تنظيف الركبة، بالإضافة إلى إمام عاشور الذي أجرى جراحة خلع الكتف.

وشارك نيدفيد بديلًا في مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي، التي انتهت بخسارة الفريق الأحمر برباعية مقابل ثلاثية.

استعدادات الأهلي لمباراة زد إف سي

يختتم الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر اليوم تدريباته على ستاد مختار التتش استعدادًا لمواجهة زد إف سي، ويخوض الفريق مرانه الأخير الليلة ثم يعلن كولر قائمة المباراة التي تدخل معسكرًا مغلقًا الليلة.

خسارة الأهلي من البنك الأهلي

خسر الأهلي من البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وهي الخسارة الأولى للمارد الأحمر هذا الموسم، ثم تعادل مع إنبي بهدفين لكل فريق في آخر ظهور له في المسابقة، ليخسر 5 نقاط متتالية.

الأهلي في الدوري المصري

يملك الأهلي 18 نقطة في رصيده ببطولة الدوري بعدما لعب 9 مباريات، حقق 5 انتصارات وتعادل 3 مرات وخسر لقاء وحيد، وسجل لاعبيه 22 هدفًا وتلقت شباكه 11 هدفًا.

الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

نجح الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر في حجز تذكرة التأهل للدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا بعد تخطي عقبة سيمبا التنزاني 3-0 بمجموع المباراتين، ليصل المارد الأحمر لنصف نهائي البطولة للمرة العشرين في تاريخه والخامسة على التوالي.

مباراة الأهلي ضد مازيمبي

يواجه الأهلي نظيره مازيمبي في الدور نصف النهائي، حيث تقام مباراة الذهاب في مصر يوم 29 أبريل، بينما تقام مباراة الإياب في الكونغو يوم 6 مايو.

تحديات كبيرة أمام الأهلي

يواجه الأهلي تحديات كبيرة في الفترة المقبلة، حيث يسعى للفوز بلقب الدوري المصري للمرة 15 في تاريخه، بالإضافة إلى التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشرة.

زر الذهاب إلى الأعلى