«مواصلتك علينا».. «الوطني للشباب والتنمية المحلية» يطلقان مبادرة لتوصيل المواطنين بالمجان فى قنا  

قنا: محمود محمد
تحت شعار “مصر معاك” أطلق المجلس الوطنى للشباب، تحت رعاية وزارات التنمية المحلية ، والداخلية ، والتضامن الاجتماعى، مبادرة لتوصيل المواطنين بالمجان بقنا للتخفيف على المواطنين والحد من الضغط الزحام قبل أيام عيد الأضحى المبارك.

تم إطلاق المبادرة بحضور أحمد السيد وكيل وزارة التموين، وحسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ، ومسؤلي المجلس الوطني للشباب وعدد من القيادات التنفيذية.

وتدفع المبادرة بعدد 7 أتوبيسات تعمل على 7 خطوط مختلفة ذهابا وعودة.

ويبدأ تنفيذ المبادرة من اليوم الموافق 21 يونيو وتستمر حتى الثلاثاء المقبل الموافق 27 يونيو الجارى ، و من المقرر أن يتم توصيل المواطنين بالمجان خلال يومىّ 21 و 22 يونيو ، بينما سيتم تحصيل أجرة بقيمة نصف جنيه خلال يومىّ 24 و 25 يونيو ، ويتم دفع الاجرة بقيمة جنيه واحد خلال يوميّ 26 و 27 يونيو، وذلك من أجل تخفيف العبء عن كاهل المواطنين من قاطنى القرى والمناطق الأكثر احتياجاً والسيدات المعيلات.

طالع المزيد:

دور الصحافة والإعلام في الجمهورية الجديدة.. ورشة عمل لحزب الوفد بقنا (صور)

ومن جانبه صرح حسن عثمان وكيل مديرية التضامن بقنا أن المبادره تأتي استمراراً لجهود مؤسسات المجتمع المدني للمساهمة فى تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين ، لاسيما بالمناطق الأشد احتياجاً، والمناطق الحضرية الجديدة.

كما تأتى المبادرة فى إطار الدعم والمساندة التي تقدمها المؤسسات لهذه الفئات الاكثر احتياجا خاصة أثناء اوقات الازدحام  مع فترة الاقبال الشديد لشراء ما يحتاجه المواطن استعدادا لعيد الأضحى المبارك .

زر الذهاب إلى الأعلى