المندوه: رحيل زيزو عن الزمالك وارد وضم رمضان صبحي مطروح

كتب – محمد كريم

قال حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، إن بيع أحمد سيد “زيزو” صانع ألعاب الفريق للاحتراف والاستفادة منه مادياً أمر وارد ومطروح لتحسين موارد النادي، لكنه يفضل عدم الحديث عن المستقبل.

اقرأ أيضا.. كولر يُصرّ على تجاهل محمود متولي في ظل غيابات دفاع الأهلي

جميع اللاعبين مطروحون للضم

أوضح المندوه، خلال تصريحات لبرنامج “نجوم في عز الظهر” عبر إذاعة أون سبورت إف إم على موجات 93.7، أن جميع اللاعبين مطروحون للضم إلى الزمالك، من ضمنهم رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز وعودة المغربى أشرف بن شرقي.

ملف كهربا

وأضاف المندوه أنه كان من الممكن عدم الحصول على غرامة محمود عبد المنعم “كهربا” حيث استمرت القضية منذ 5 سنوات، وأن المسؤول عن هذا الأمر هو حسين لبيب رئيس النادي حيث الملف بالكامل من اختصاصه، وزيارة مجلس إدارة الأهلى ساهمت في إنهاء الأمر دون التفريط في جنيه واحد فقط.

الانتقالات الشتوية

وتابع المندوه أن النادي تعاقد مع لاعبين جيدين خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية وذلك بسبب المنافسة القوية في البطولات المحلية والأفريقية، وكان من ضمنهم مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر.

الثنائي السعيد وشيكابالا

وأختتم المندوه حديثه قائلاً: إن عبدالله السعيد وشيكابالا وجودهم مهم في الملعب، لكن الفريق ليس الثنائي فقط، وأن النادي يعمل على تكوين فريق قوي قادر على حصد البطولات.

زر الذهاب إلى الأعلى